: info@ausweipaper.com
: هاتف: 0750-6208382
فاكس: 0750-6211278
بيت » منتجات » أنسجة الوجه الناعمة » Auswei أنسجة الوجه العلامة التجارية » سلسلة Auswei - مناديل الوجه الأكبر حجمًا والمتميزة، مناديل ورقية نظيفة مكونة من 4 طبقات
اتصل بنا

سلسلة Auswei - مناديل الوجه الأكبر حجمًا والمتميزة، مناديل ورقية نظيفة مكونة من 4 طبقات

لدينا منتجات ذات علامات تجارية خاصة بنا، وتصنيع المعدات الأصلية (OEM) هو أيضًا أحد قطاعات الأعمال الرئيسية لدينا. يمكنك اختيار المنتج المناسب حسب احتياجاتك، ويسعدنا أن نشرح لك كل منتج.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • AWRC014-06-2

  • Auswei

  • 014-06-2

  • 180*140 مللي متر

  • قوي

  • بدون

  • بدون

  • بدون

  • الصين

  • 4 طبقات, متطلبات العملاء

  • تصنيع المعدات الأصلية, أوديإم, علامتنا التجارية

  • لب الخشب البكر

  • أبيض

  • ورقة، 2 خط الجانبين

  • 155 جرام

  • 40HQ

وصف المنتج

فئة عبوة مناديل الوجه الناعمة
ماركة أوسوي/تصنيع المعدات الأصلية
مادة لب الخشب البكر 100%
الوزن الأساسي 14 جرامًا للمتر المربع
طبقة

4رقائق

حجم الورقة (الطول * العرض)

180x140 ملم
شمال غرب 155 جرام/قطعة

طَرد

6 لفات/عبوة، 12 عبوة/كيس بلاستيكي
40H O 840 كيس من البلاستيك
موك 40HQ

موعد التسليم

شهر واحد
ميناء التحميل جيانغمن، قوانغدونغ، الصين

مصطلح الدفع

30% إيداع TT ، 70% رصيد TT قبل الشحن


يحتوي مصنع شركتنا على ورشة إنتاج مستقلة يمكنها إنتاج ورق اللف الرئيسي عالي الجودة من لب الخشب الخام وورق الموارد المعاد تدويره.  


إن اللفة الأم شبه الجاهزة التي ننتجها لا يمكن استخدامها من قبل مصنعنا فقط لقطع أحجام مختلفة من الورق المنزلي، ولكن لديها أيضًا هذه القدرة الإنتاجية القوية. يمكننا أيضًا توفير أنواع مختلفة من المنتجات الورقية المخصصة للمشترين والتجار.


لدينا منتجات ذات علامات تجارية خاصة بنا، وتصنيع المعدات الأصلية (OEM) هو أيضًا أحد قطاعات الأعمال الرئيسية لدينا. يمكنك اختيار المنتج المناسب حسب احتياجاتك، ويسعدنا أن نشرح لك كل منتج.


يتمتع فريقنا بخبرة مستخدم في العديد من البلدان ويفهم الاحتياجات المتنوعة للعملاء. إذا كان لديك أي أسئلة أو لا تعرف كيف تختار، يسعدنا التواصل معك وحل مشاكلك.

IMG_0665

强韧度

4层抽纸整提包装-Auswei

4层抽纸6包装-أوسوي




مقدمة خاصة لهذه السلسلة القوية للغاية من مناشف الوجه ذات التغليف الناعم


جودة عالية، قدرة إنتاجية عالية، 4 طبقات، منقوشة بخطين جانبيين وأنماط أوراق، جميع وحدات SKU لها عبوات منفصلة خاصة بها.


بالإضافة إلى ذلك، فإن ورق التغليف الناعم الخاص بنا قوي للغاية، وليس من السهل التقاط قصاصات الورق حتى عندما تكون مبتلة.

يعد فتح العبوة أيضًا أمرًا بسيطًا للغاية: قم بالتمزيق والسحب والمسح، ويمكنك بسهولة حل مشاكل التنظيف الخاصة بك.


لقد خضع لعلاج بدرجة حرارة عالية وهو صحي للغاية. إنه مصنوع من لب الخشب النقي بنسبة 100%، وخالي من إضافات الفلورسنت، وناعم، وقوي، ولا ينكسر بسهولة بالماء الرطب.


يحتوي هذا المنتج على مواصفتين للتغليف الداخلي، والتي يمكن أن تكون 4 أو 6 عبوات. يمكن طباعة كل حزمة صغيرة مع معلومات شركتك وخدمات OEM، والتي يفضلها العملاء بشدة في أستراليا والولايات المتحدة. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك.


وبالنظر إلى الوقت الطويل، فمن الأفضل التواصل مباشرة. إنه مجاني وفعال. لدينا شركة تجارية خاصة بنا، ومصنع إنتاج، وخدمة الشباك الواحد، وتقليل تكاليف العملاء. نأمل أن تكون مناسبة لك.



صانع الورق

أنسجة الوجه


أنسجة الوجه الناعمة

أنسجة الوجه

المناديل الورقية



يقع Auswei Paper (Jiangmen) CO., Ltd في منطقة صناعة Baimiao، سانجيانغ  المدينة، منطقة Xinhui، مدينة جيانغمن، قوانغدونغ. يغطي مصنعها حوالي 50,000 متر مربع  متر ، بمساحة ورشة عمل تزيد عن 20,000 متر مربع. ورق Auswei متخصص  في الورق المنزلي مع القدرة المشتركة على البحث والتطوير والتصنيع والبيع. وقد فازت الأنواع المختلفة من الورق المنزلي التي تنتجها الشركة  الثناء من العملاء لجودتهم الممتازة والتنوع الكامل والسعر المعقول  خدمة مدروسة.

في Auswei Paper، نحن نفخر بورشة الإنتاج المستقلة الخاصة بنا والتي تضمن التحكم عالي الجودة في تصنيع ورق اللف الأصلي من لب الخشب الخام وورق الموارد المتجددة. إن التزامنا بالتميز يسمح لنا بتقديم منتجات من الدرجة الأولى لعملائنا.

بفضل مرافقنا الحديثة، يمكننا تخصيص المناشف الورقية وفقًا لمتطلباتك المحددة. سواء كنت بحاجة إلى ورق الوالدين، أو ورق التواليت، أو أي نوع آخر من المناشف الورقية للحياة اليومية، فلدينا ما تحتاجه. تشتمل مجموعتنا الواسعة من المنتجات على علامتنا التجارية الخاصة، ونقدم أيضًا خدمات تصنيع المعدات الأصلية لتلبية احتياجاتك الفردية.

يتمتع فريقنا ذو الخبرة بفهم عميق لاحتياجات العملاء من مختلف البلدان. لقد نجحنا في خدمة العملاء في أفريقيا، أستراليا، الولايات المتحدة، فيتنام، تايلاند، أمريكا الجنوبية، والمزيد. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لمناقشة الأعمال معك وتزويدك بأفضل الحلول.

اختر ورق Auswei للحصول على جودة فائقة وخدمة استثنائية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وكيف يمكننا تلبية متطلباتك.

IMG_6853

لإنتاج ورق عالي الجودة، لا يتطلب الأمر صناعة الورق المتطورة فحسب  المرافق ولكن أيضًا إتقان عملية صناعة الورق والتكنولوجيا بشكل شامل والحصول على نظرة ثاقبة للعوامل المختلفة التي تؤثر على الإنتاج. مع  خبرة صناعية متطورة في مراقبة الجودة، فريق Auswei Paper  (Jiangmen) Co., Ltd تفخر بإنتاج منتجات عالية الجودة.  


نحن مجهزون بكمية هائلة من المعدات الحديثة و  نظام معالجة مياه الصرف الصحي متطور للغاية وصديق للبيئة،  بما في ذلك ماكينة الورق اليابانية KAWANOE BF 1000S-Advance،  آلة القطع الأوتوماتيكية، آلة الأنسجة الرخوة الأوتوماتيكية عالية السرعة،  آلة اللف، آلة تعبئة العلب وآلة مناديل الوجه.

IMG_E7938已P

صورة_20231109151759

منذ تأسيس الشركة، تمتلك شركة Auswei Paper (Jiangmen) CO., Ltd  فكرة العمل المتمثلة في التعاون الصادق مع كل عميل والالتزام الحقيقي بذلك  كل معاملة، وإدارة كل منتج بشكل احترافي، حتى نحصل على الكثير  الثقة والدعم من عملائنا. متطلبات العملاء المحلية والدولية  يمكن تلبيتها عبر خدمة الشراء بخطوة واحدة في شركتنا. لقد بنيت شركتنا  علاقات طويلة الأمد مع شركاء من الدرجة الأولى في صناعة الورق المنزلية الصينية.  وفي الوقت نفسه، يتم تصدير منتجاتنا إلى جنوب شرق آسيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا، فضلا عن مناطق أخرى في الصناعة، وحصلت على عدد لا يحصى من الثناء من غالبية المستهلكين.

صورة_20231221115154


صورة_20231221115202


الصورة_20240220103108



ميزة:


.أفضل 500 شريك من العلامات التجارية المعروفة في نفس الصناعة

.تجربة جيدة

.سوبر لينة ومريحة

.علامة خاصة أو تعاون مخصص

المواد الخام تشمل لب الخشب البكر أو المزيد من الخيارات

أسعار المصنع بالجملة للمواد الأولية والورق المنزلي

.المصنع يدعم نظام المعالجة البيئية

.20 عامًا من القوة التشغيلية.

.تمتلك الشركة مصانعها الخاصة في أستراليا والصين

.مصنعي الورق الأصلي من لفة الورق والورق المنزلي بجودة جيدة وشهادة ISO

 

装柜展示_副本

التعليمات


التعليمات

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

: +86-18127514587

روابط سريعة

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Auswei Paper (Jiangmen) Co., Ltd خريطة الموقع